اخبار السعودية اليوم - «صحة جدة» توضح حقيقة تسبب اللقاح الثلاثي في الإصابة بـ«التوحّد»

صحيفة تواصل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تواصل – فريق التحرير:

نفت مديرية الشؤون الصحية بجدة، اليوم الثلاثاء، أي علاقة بين اللقاحات الثلاثية والإصابة بمرض التوحُّد، وأوضحت أن ما يُشاع بشأن ذلك غير صحيح.

وأوضحت صحة جدة، عبر حسابها الرسمي في “”، أن اللقاحات آمنة جداً، والدراسات أثبتت عدم وجود رابطٍ بين اللقاح الثلاثي الفيروسي ومرض التوحُّد.

وأضافت: “لا تسمع لمن يقولون إن لقاح الثلاثي الفيروسي يسبِّب التوحُّد”، موضحة أن من أهم أعراض الإصابة بالتوحُّد هو: عدم الاستجابة للنداء، والتأخر في النطق، وكثرة إعادة بعض الحركات والكلمات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - «صحة جدة» توضح حقيقة تسبب اللقاح الثلاثي في الإصابة بـ«التوحّد» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة تواصل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة تواصل

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق