اخبار السعودية اليوم - مدني جدة يكشف حقيقة حريق مطعم شهير في حي قويزة (صور)

صحيفة تواصل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تواصل – فريق التحرير:

باشرت فرق الدفاع المدني بمحافظة جدة، اليوم الاثنين، حريقاً اندلع في عداد كهربائي على مقربة من مطعم شهير في حي قويزة بجدة، ولم يسفر الحادث عن أي إصابات.

وتلقى الدفاع المدني بلاغاً عن اندلاع حريق في عداد كهربائي بإحدى العمائر السكنية على مقربة من مطعم شهير، فيما تمكنت الفرق من إخماد النيران خلال وقت قياسي ومنع انتشارها إلى العمائر والمطعم.

وأشار الناطق باسم إدارة الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد بن سرحان، إلى أن الحريق اندلع في مجموعة من العدادات الخارجية تغذي عدداً من المحلات التجارية، وعمارة سكنية مكونة من ثلاثة أدوار، وتم إنهاء الوضع عن طريق فِرق الدفاع المدني دون وقوع أي إصابات.

وكانت مقاطع فيديو انتشرت اليوم، قيل إنها لمطعم شهير بحي قويزة في جدة تعرض لحريق مع انتشار ألسنة اللهب فيه، فيما نفى الدفاع المدني صحة هذه المقاطع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - مدني جدة يكشف حقيقة حريق مطعم شهير في حي قويزة (صور) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة تواصل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة تواصل

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق