اخبار السعودية اليوم - «الدفاع المدني» تحذّر من النظر لمجرى السيل الناجم عن الأمطار.. لماذا؟

صحيفة تواصل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تواصل – فريق التحرير:

حذَّرت المديرية العامة للدفاع المدني، من النظر إلى مجرى السيل الناجم عن الأمطار الغزيرة؛ منعًا لخطر الإصابة بالدوار المؤدي للسقوط.

وأضافت، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «»، أنه ينبغي الحذر عند هطول الأمطار بعدم المجازفة بالجلوس في مجاري السيول أو عبورها، وعدم الاقتراب من تجمعات المياه. فعادة تكون حوافها قابلة للانهيار، مع اتباع المسارات والطرق المستخدمة قدر الإمكان.

وتابعت مديرية الدفاع المدني قائلة، إن الأمطار الغزيرة وجريان المياه يؤديان إلى ميل في مكان أو انجراف الطريق، ما يتطلب الحذر أثناء قيادة المركبات، فضلًا عن عدم المجازفة بتجاوز مجاري السيول، فقد تداهم المركبة السائق ويزداد تدفقها ومنسوبها بسرعة عالية فيتعذّر مغادرة المركبة.

واستكملت، أن المياه قد تغطي جسرًا منجرفًا أو طريقًا مكسرًا؛ لذلك يلزم الحذر والانتباه، بالإضافة إلى عدم ترك الأطفال يلعبون حول مناطق تجمعات المياه والسيول كونهم لا يدركون مدى الخطورة؛ لذلك فمراقبتهم واجبة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - «الدفاع المدني» تحذّر من النظر لمجرى السيل الناجم عن الأمطار.. لماذا؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة تواصل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة تواصل

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق