اخبار السعودية اليوم - القيادة تعزي رئيس العراق في ضحايا غرق «عَبَّارة» بـ«نهر دجلة»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تواصل – واس:

بعث خادم الحرمين الشريفين بن عبد العزيز ببرقية عزاء ومواساة لرئيس جمهورية الدكتور برهم صالح، إثر نبأ غرق عبارة في نهر دجلة.

وقال خادم الحرمين في البرقية: “علمنا بنبأ غرق عبارة في نهر دجلة، وما نتج عنه من وفيات ومفقودين، وإننا إذ نبعث لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعب جمهورية العراق الشقيق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا أحر التعازي وأصدق المواساة، لنرجو المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يحفظكم وشعب العراق من كل سوء ومكروه”.

كما بعث ولي العهد وزير الدفاع نائب رئيس مجلس الوزراء الأمير برقيتين مماثلتين للرئيس العراقي، ولرئيس وزراء العراق الدكتور عادل عبد المهدي.

وكانت حـادثة غرق عبارة في جزيرة أم الربيعين بنهر دجلة بالموصل، أدت إلى 93 شخصاً معظمهم من النساء والأطفال.

وأرجعت وسائل إعلام سبب غرق العبارة إلى أنها كانت تقل عدداً كبيراً من الأشخاص أكثر من حمولتها القصوى، وحاول السكان المحليون إنقاذ بعض ركاب العبارة، لكن محاولاتهم لم تنجح، ولا تزال فرق الإنقاذ تعمل على انتشال الغرقى من النهر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة تواصل ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة تواصل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق