اخبار السعودية اليوم - كشف هوية السعودي «رافع السبَّابة» في هجوم نيوزيلندا.. حالته حرجة

صحيفة تواصل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تواصل – الرياض:

كشفت مصادر هوية المواطن السعودي المصاب في حادث نيوزيلندا الإرهابي، والذي تسبب في إصابة ووفاة عدد من المصلين، أثناء صلاة الجمعة.

وتعود الصورة المتداولة للمصاب الرافع سبابته للمواطن السعودي محسن المزيني، وهو مواطن سعودي أتم أخيراً عامه الـ61، وأمضى في البلاد الواقعة في جنوب المحيط الهادئ 25 عاماً، امتهن فيها التجارة، فيما كانت آخر زيارة له إلى المملكة قبل 3 أعوام.

وقال فراس، ابن المواطن محسن المزيني، إن جار والده أبلغ أسرته بإصابته، ونقل لهم إفادة مستشفى كرايس تشرتش بأن حالته حرجة، حيث يتلقى الرعاية الطبية في العناية المركزة، وفقاً لـ”عكاظ”.

وقال فراس إنه سيتواصل مع السفارة السعودية في نيوزيلندا لمعرفة حالة والده والوصول إلى معلومات عن صحته، مشيراً إلى أن أسرته تستعد إلى السفر إلى هناك للوقوف بجانب والده والاطمئنان عليه.

 

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - كشف هوية السعودي «رافع السبَّابة» في هجوم نيوزيلندا.. حالته حرجة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة تواصل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة تواصل

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق