اخبار السعودية اليوم - «التحالف» يقصف منصات للصواريخ الباليستية وطائرة مسيرة للحوثيين (فيديو)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تواصل – فريق التحرير:

عرض المتحدث الرسمي للتحالف العربي لدعم في ، العقيد الركن تركي المالكي، صوراً وفيديوهات للعمليات النوعية العسكرية التي تم تنفيذها في الداخل اليمني؛ دعماً لتحركات الجيش الوطني اليمني.

وأشار المالكي، خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الاثنين بالرياض، إلى أن فقدوا نحو ألف مقاتل خلال الأسبوعين الماضيين.

وأضاف المالكي، أن رصد عمليات انتشار واختباء عناصر حوثية قبل استهدافها بمروحيات الأباتشي، وكذلك استهدف مواقع الحوثيين في مديرية صعدة.

ولفت إلى أنه تم قصف واستهداف مواقع وثكنات حوثية، وكذلك منصات للصواريخ الباليستية، وآليات عسكرية، وطائرة بدون طيار، دون حدوث أي خسائر بين المدنيين، نافياً في الوقت نفسه الأنباء المغرضة عن وصول أسلحة أمريكية إلى الحوثيين والقاعدة في اليمن.

وتابع متحدث التحالف أن الميليشيا الحوثية الإرهابية تقوم بنشر دبابات وآليات عسكرية قرب المدارس والأحياء، ويواصلون اتخاذ المدنيين دروعاً بشرية.

مؤكداً أن الميليشيات تواصل إطلاق الصواريخ الباليستية وزرع الألغام البرية والبحرية، كما عرض العقيد الركن المالكي صوراً لأسلحة إيرانية الصنع تمت مصادرتها من الميليشيات الحوثية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة تواصل ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة تواصل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق