اخبار السعودية اليوم - أسرة بمكة تفاجأ بلص على شاشة كاميرا المراقبة.. هذا ما حدث

صحيفة تواصل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تواصل – مكة المكرمة:

ألقت شرطة العاصمة المقدسة، القبض على اللص الذي تسلق منزل أحد المواطنين في حي الشوقية بمكة المكرمة، بعد أن التقطته كاميرات المنزل بينما كانت الأسرة بداخله، وتتحفظ عليه الشرطة لديها لحين اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

يأتي ذلك في تجاوب وتحرك سريع من قبل الجهات الأمنية بالعاصمة المقدسة، بعد تداول فيديو بواقعة تسلق لص “أسمر البشرة” لمنزل مواطن بمكة، وتجواله بداخله ومن ثم مغادرته.

وباشرت فرق البحث والتحري التابعة للشرطة مجريات الواقعة، واستعانت بالفيديو الذي زودهم به صاحب المنزل مع البلاغ المقدم، حتى توصلوا لهوية اللص وألقوا القبض عليه.

ورافق صاحب المنزل ابنته إلى مقر شعبة التحريات والبحث الجنائي، ومن خلال المجابهة تعرفت الفتاة عليه، وأكدت أنه هو من تسلق سور المنزل؛ حيث أنها شاهدته وتابعته لحظة تسلقه؛ فيما ذكر صاحب المنزل -وفقاً لما أُبلغ به من قِبَل الشرطة- أن متسلق منزله “معتل نفسياً”، ويجري اتخاذ الإجراءات النظامية حياله.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - أسرة بمكة تفاجأ بلص على شاشة كاميرا المراقبة.. هذا ما حدث في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة تواصل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة تواصل

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق