اخبار السعودية اليوم - مصادر: ناقل جوي يرفض سداد تكلفة وقود بـ8 ملايين ريال

صحيفة تواصل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تواصل – الرياض:

رفضت المحكمة التجارية في جدة طلباً قضائياً قدمته شركة متخصصة في وقود الطائرات للمطالبة باحتجاز طائرات ناقل جوي دولي تخلف عن سداد تكاليف تعبئة الطائرات بالوقود بنحو 8 ملايين ريال.

وأوضحت مصادر – وفقاً لـ”الوطن” – أن شركة الوقود رفعت دعوى قضائية ضد الناقل الجوي، طالبت فيها بإصدار قرار يسمح باحتجاز أي من طائرات الناقل الجوي ومنعها من الطيران لضمان سداد المديونية التي وقع فيها نزاع بين الطرفين، وذلك قبل أن يفكر الناقل الجوي في إغلاق النشاط ومغادرة المملكة.

وبينت المصادر أن المحكمة قررت رفض طلب الشركة، إذ رأت أن المديونية ينظر فيها في قضية أخرى، بينما إجراء حجز أي من الطائرات التابعة للناقل والتي تصل إلى مطارات المملكة يترتب عليه ضرر متعدٍّ، ويمكن أن يضر بعملاء الناقل من المسافرين الذين لا علاقة لهم بهذا النزاع.

وأشارت إلى أن المحكمة رأت أن الحجز يمكن أن يؤدي في أغلب الظن إلى التأثير على حركة الطيران، (خاصة أن القضية نظرت قبيل موسم الحج)، وقد يترتب عليه أيضا تحمل الناقل أموالا ومصاريف إضافية خارجة عن أمر النزاع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - مصادر: ناقل جوي يرفض سداد تكلفة وقود بـ8 ملايين ريال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة تواصل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة تواصل

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق