اخبار السعودية اليوم - تعليم شقراء يقر عقوبة «اللوم» بحق مشرف تلفظ على مديره

صحيفة تواصل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تواصل – :

قرر مدير إدارة التعليم في شقراء، الدكتور خالد الشبانة، إيقاع عقوبة “اللوم” على أحد مشرفي الإدارة بعد تأييد العقوبة من الإدارة القانونية في الوزارة.

جاء ذلك بعد تلفظ المشرف الإداري قبل سنتين على مدير المتابعة آنذاك، فيما لم تقم الإدارة بتطبيق ضوابط التكليف في التشكيلات الإشرافية التي تشترط في المرشح لها ألا يكون طرفاً في قضية قائمة أو منظورة رغم نشوء القضية والتحقيق فيها منذ سنتين.

وتعود تفاصيل القضية إلى أن أحد مشرفي الإدارة تغيب عن العمل في أحد الأيام؛ فقام مدير المتابعة آنذاك بالرفع فيه لدى الجهات المختصة؛ ما حدا بالمشرف المذكور للتلفظ على مدير إدارة المتابعة بكلام غير لائق، وذلك أثناء وجودهما في مكتب سكرتير مدير التعليم، وأمام عدد من منسوبي الإدارة.

بعد ذلك قام مدير المتابعة (السابق) برفع شكوى ضد المشرف، وبعد التحقيق في الشكوى، واتخاذ إجراءات عدة، قررت الإدارة القانونية بالوزارة توجيه عقوبة “اللوم” للمشرف المذكور؛ فتم إصدار عقوبة اللوم للمشرف بقرار مدير تعليم شقراء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - تعليم شقراء يقر عقوبة «اللوم» بحق مشرف تلفظ على مديره في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة تواصل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة تواصل

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق