اخبار السعودية اليوم - هاشتاق «كم سيجارة تدخن في اليوم» يثير الجدل.. ومغردون: هلاك للمال والصحة

صحيفة تواصل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نشر قبل 3 دقائق - 11:18 م, 10 جمادى الأول 1440 هـ, 16 يناير 2019 م

 

 

تواصل – فريق التحرير:

يحذر خبراء الصحة، بين الحين والآخر من خطورة التدخين ليس على المدخن فقط، بل على من يحيط به سواء الزوجة والأولاد أو الأصدقاء.

وتفاعل مغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي “”، مع وسم “كم سجارة تدخن في اليوم”، والذي أثار حالة من الجدل، بسبب خطورة التدخين على الصحة، فضلاً عن إهدار المال سواء على التبغ، أو العلاج من تأثير التبغ على الصحة.

وعلق سعود العنزي على الهاشتاق قائلاً: “إحدى كبريات نعم ربي علي أنه أعانني على ترك التدخين، رغم أنني كنت أدخن باليوم أربع أبكات أي ما يعادل 80 سيجارة، والآن وبفضل ربي لا أشرب أي نوع من أنواع الدخان أو المعسلات والله العظيم إنه هلاك لصحتك ومالك فليكن الهاشتاق لتثقيف الناس بأضرار التدخين”.

وتفاعل حساب برنامج مكافحة التدخين على “تويتر”، مع الوسم بعدة تغريدات قال خلالها: “يتوفر في عيادات الإقلاع عن التدخين جميع أنواع العلاج مجاناً ويتنوع العلاج المقدم حيث يشتمل على جلسات استشارية، العلاج المعرفي والسلوكي، العلاج الدوائي”.

وأضاف برنامج مكافحة التدخين، أن التبغ يقتل أكثر من 7 ملايين كل سنة بالعالم، كما أن 80% من وفيات مرضى الانسداد الرئوي المزمن بسب التبغ.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - هاشتاق «كم سيجارة تدخن في اليوم» يثير الجدل.. ومغردون: هلاك للمال والصحة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة تواصل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة تواصل

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق