اخبار السعودية اليوم - حضور مشرف لأكاديمية سعودية بمؤتمر «القرآن وذوي الاحتياجات» بالقاهرة (فيديو)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نشر قبل 2 دقيقتين - 1:39 ص, 6 جمادى الأول 1440 هـ, 12 يناير 2019 م

 

 

 

تواصل – فريق التحرير:

شاركت الدكتورة مسفرة جارالله الحارثي، المدربة والمستشارة الأسرية، في مؤتمر أقيم بالعاصمة المصرية القاهرة، للعناية بذوي الاحتياجات الخاصة في مجال تحفيظ القرآن الكريم، وتلمس احتياجاتهم والارتقاء بهم،

وقالت الدكتورة مسفرة الحارثي خلال المؤتمر: “إنها جاءت بمبادرة عن مؤسسة المربي الحضاري للتدريب والتعليم بالمملكة رئيسها الدكتور عبدالله الشاهين وزوجته الدكتور فاطمة المهاجري، حيث وضعوا آلية للعناية بهذه الفئة في مجتمع المملكة تحت لواء لا إله إلا الله محمد رسول الله بقيادة خادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير بن عبدالعزيز، لكي تتحقق الريادة والتدريب العالي والعلمي لهذه الفئة ضمن رؤية 2030”.

وأضافت أنه سيكون هناك عناية خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة في تعليم القرآن الكريم، تعليم خاص يناسب إعاقتهم وخاص باحتياجاتهم.

يذكر أن الدكتورة مسفرة جار الله الحارثي، هي رئيسة للقسم النسائي بجمعية وحي لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة ميسان في المملكة، وحاصلة على الدكتوراه في الطب البديل، ومدربة ومستشارة أسرية، وقد ألقت كلمتها خلال المؤتمر وهي بكامل حجابها، وهذا ما نال إشادة الحاضرين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة تواصل ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة تواصل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق