اخبار السعودية اليوم - وزير العدل يقر التشكيل الجديد للمناصب القيادية

صحيفة تواصل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نشر قبل 4 دقائق - 2:17 م, 1 جمادى الأول 1440 هـ, 7 يناير 2019 م

تواصل- فريق التحرير:

أصدر وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشيخ الدكتور وليد بن محمد الصمعاني عدداً من قرارات التعيين الجديدة؛ بناءً على الهيكل التنظيمي الحديث للوزارة الذي وافق عليه مجلس الوزراء، وتفعيله بهدف تعزيز وتحقيق الأهداف الاستراتيجية للوزارة بكفاءة وفعالية.

وشملت القرارات تكليف عددٍ من مسؤولي الوزارة في وكالة التنفيذ، ووكالة الشؤون القضائية، ووكالة التخطيط والتطوير، والتحول الرقمي وتقنية المعلومات، ووكالة الخدمات المشتركة، ومكتب تحقيق الرؤية، ومركز التدريب العدلي، وعددٍ من الإدارات العامة في الوزارة.

وأصدر الدكتور الصمعاني قراراً بأن تتولى وكالة التخطيط والتطوير إعداد الدليل التنظيمي والأدلة الإجرائية للوكالات والإدارات المشمولة فيه خلال أسبوعين من تاريخه، وأن يتم تشكيل لجنة تنفيذية تتولى متابعة تفعيل الهيكل وتطبيقه، وإدارة تحولاته واقتراح مصفوفة الصلاحيات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - وزير العدل يقر التشكيل الجديد للمناصب القيادية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة تواصل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة تواصل

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق