اخبار السعودية اليوم - وزير العمل يبحث مع نظيرته الإثيوبية «تطوير التعاون في مجال العمال»

صحيفة تواصل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نشر قبل 5 دقائق - 12:40 م, 1 جمادى الأول 1440 هـ, 7 يناير 2019 م

تواصل- واس:

التقى وزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي أمس، وزيرة العمل والشؤون الاجتماعية في جمهورية إثيوبيا الدكتورة ارغوغي تسفياي، وذلك بمقر الوزارة في مدينة الرياض.

وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز التعاون الثنائي في مجال العمل بين المملكة وجمهورية إثيوبيا.

كما بحث الجانبان خلال اللقاء الذي حضره نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية للعمل الدكتور عبدالله بن ناصر أبو ثنين، سبل تطوير آلية التعاون الثنائي في مجال العمل والعمال بين البلدين.

وأطلع المهندس الراجحي، الوزيرة الأثيوبية على تطورات إجراءات الاستقدام في المملكة، وآليات استقبال العمالة الوافدة من خلال برنامج العمالة المنزلية “مساند”، مؤكدًا حرص الوزارة على توسيع جهات الاستقدام من دول إرسال العمالة لتلبية الطلب على العمالة المنزلية المدرَّبة والماهرة، بعد اتخاذ التدابير اللازمة للتأكّد من تأهيل العمالة طبيًا واجتيازها المعايير اللازمة للعمل في المملكة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - وزير العمل يبحث مع نظيرته الإثيوبية «تطوير التعاون في مجال العمال» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة تواصل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة تواصل

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق