اخبار السعودية اليوم - اتفاقية لتسويق منتجات نزيلات السجون إلكترونياً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نشر قبل 1 دقيقة - 11:26 م, 28 ربيع الآخر 1440 هـ, 4 يناير 2019 م

 

تواصل – واس:

بدأت المديرية العامة للسجون في إعداد اللمسات الأخيرة لتصدير منتجات النزيلات للمجتمع عبر منصة إلكترونية بالشراكة مع البريد السعودي، ضمن استراتيجيات التأهيل والإصلاح.

وأتمت السجون توقيع اتفاقية مع البريد السعودي لتوصيل منتجات النزيلات مجاناً بعد عملية الشراء، التي من المقرر أن تتم عبر موقع أي مول ” emall “، حيث سيتم تفعيلها قريباً بعد الانتهاء من جميع الترتيبات اللازمة.

ويحظى ركن منتجات النزيلات بجناح المديرية العامة للسجون بالجنادرية، باهتمام كبير من الزوار لعرضه عدداً من اللوحات الفنية، والأعمال الحرفية، والمشغولات النسائية والشعبية، التي أنتجتها أيدي النزيلات من مختلف إصلاحيات المملكة عبر البرامج الإصلاحية والتأهيلية، بالإضافة إلى تقديم برامج تهدف إلى تنمية قدرات المستفيدين وصقل مواهبهم، واستغلال وقت الفراغ لديهم بما يعود عليهم بالنفع واكتساب حرفة مهنية أثناء فترة قضاء محكومياتهم حتى يكونوا فعالين في المجتمع.

وتحرص المديرية العامة للسجون على التعاقد مع المدربات المعتمدات، واختيار أجود المواد الخام، وتجهيز مبنى التدريب بكامل الأدوات والتجهيزات، وتمكين النزيلات من العمل بكفاءة عالية تسهم في إبراز المهارات المختلفة كالرسم، والخياطة، والحرف اليدوية، والنحت، بالإضافة إلى برنامج الديكوباج.

وتشارك المديرية العامة للسجون بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية 33، بإقامة معرض يضم أعمال النزلاء والنزيلات من لوحات فنية ومشغولات نسائية ومجسمات جرى تنفيذها من قبلهم بإشراف المديرية العامة للسجون بالتعاون مع بعض مؤسسات المجتمع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة تواصل ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة تواصل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق