اخبار السعودية اليوم - حل مناسب من «حساب المواطن» لأصحاب الحسابات الموقوفة

صحيفة تواصل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نشر قبل 3 دقائق - 8:53 ص, 25 ربيع الآخر 1440 هـ, 1 يناير 2019 م

تواصل- فريق التحرير:

دعا برنامج حساب المواطن أصحاب الحسابات الموقوفة للتوجه إلى البنوك؛ لصرف مبالغ الدعم مباشرة، بشرط أن يكون حساب البرنامج نشطًا.

ويحظر النظام على البنوك السحب من برنامج حساب المواطن لأي أغراض أخرى مثل سداد الأقساط؛ وذلك لتخصيصه لمواجهة الأعباء الناجمة عن الآثار المالية السلبية للإصلاحات الاقتصادية، وذلك منذ ديسمبر 2017.

وبلغ إجمالي ما صرفه البرنامج حتى الشهر الماضي نحو 30 مليار ريال بمتوسط 2.4 مليار ريال شهريًّا، وحصلت 80 % من الأسر على الأقل خلال الشهر الأخير على دعم 1000 ريال في المتوسط.

ووفقًا للبرنامج، فإن هناك 8 خطوات يجب اتخاذها من أجل أي تسجيل جديد هي: التسجيل عبر البوابة ثم الدخول على الحساب وتعبئة البيانات والذهاب إلى صفحة المراجعة ورفع المستندات، والذهاب إلى صفحة إدارة المرفقات والإقرار بصحة المعلومات والضغط على تقديم الطلب.

وكان البرنامج قد حاز مؤخرًا على جائزة أفضل مركز اتصال وأفضل جائزة مقدم خدمات في القطاع العام على مستوى العالم في 2018، فضلًا عن شهادة الأيزو.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - حل مناسب من «حساب المواطن» لأصحاب الحسابات الموقوفة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة تواصل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة تواصل

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق