اخبار اليمن | قيادات حوثية يؤكدون أنهم في قعر العبودية للسلالة الآثمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء ، ٠٧ مايو ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٢٠ مساءً (يمن فويس / خاص)

اجبرت مليشيات الحوثي الإرهابية التابعة لإيران قياداتها على المشاركة في دورات عسكرية، وسط إهانة مناصبهم في حكومتهم الوهمية

 

وعلق الإعلامي والمذيع التلفزيوني محمد الضبياني في تغريده له على حسابه الرسمي في منصة إكس على هذه الخطوة التي أقدمت عليها المليشيا الإرهابية.. قائلا:

 

‏تجر الحوثية خلفها قيادات أكرمتها الدولة والجمهورية وجعلت منهم رجال دولة، لكنهم أصروا على البقاء في قعر العبودية والزنبلة والإهانة والابتذال للسلالة الآثمة.. ومن يهن يسهل الهوان عليه!

 

 

وأشاروا ناشطون وإعلاميون في مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن هذه الخطوة تعكس إفلاس الحوثيين وفشلهم في إدارة المناطق التي يسيطرون عليها، كما أنها تُظهر بوضوح مدى استهتارهم بحياة اليمنيين وكرامتهم"

 

 

وقال الكاتب والصحفي عبدالله المنيفي ان مليشيات الحوثي العصابة السلالية تبالغ في إهانة اليمنيين وقتل كبرياءهم بكل وسيلة لاأخلاقية جُبلت عليها هذه العصابة، وحتى دون أن تحسب حساباً لمآلات مراكمة ثأرها مع الشعب بوقاحة لا نظير لها، لكنها من جهة أخرى تؤكد أن الناس في مناطق سيطرة المليشيا العنصرية رهائن لدى عصابة تجردت من أي قيمة أو خلق وان اليمنيين في سجن كبير مقيدين، لكن هذه القيود توشك أن ترتد في صدور الكهنة حين سقوطهم الكبير والأكيد.

 

 

الجدير بالذكر أن مليشيات الحوثي الإرهابية التابعة لإيران فرضوا مؤخرًا على جميع موظفي الدولة في مناطق سيطرتهم حضور دورات عسكرية، وذلك في محاولة منهم لتعزيز قبضتهم على السلطة ومنع أي تمرد داخلي.

 

وقد أثارت هذه الخطوة استياءً واسعًا في أوساط اليمنيين، الذين اعتبروها انتهاكًا صارخًا لحقوق الإنسان وتضييقًا على الحريات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق