اخبار اليمن | رئيس الوزراء يزور ميناء عدن.. لهذا السبب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء ، ١٦ ابريل ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٣٠ صباحاً (رئاسة مجلس الوزراء)

زار رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك امس الإثنين ميناء عدن، للاطلاع على مستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الفطر المبارك، وأوضاع الميناء والخدمات التي يقدمها والخطط التطويرية.

 

وتسلم الدكتور أحمد عوض بن مبارك، ومعه وزير الخدمة المدنية والتأمينات الدكتور عبدالناصر الوالي، ومدير مكتب رئيس الوزراء المهندس أنيس باحارثة، نسخة من قوائم الحضور والغياب، وتفقد أقسام وإدارات الميناء، واستمع من المسؤولين إلى شرح حول الأنشطة والتسهيلات المقدمة في استقبال الواردات والصادرات، وكذا الشحنات الإغاثية والإنسانية.

 

وأكد رئيس الوزراء على الدور الحيوي والاستراتيجي لميناء عدن في تحقيق النهوض التنموي المنشود لمدينة عدن، واستثمار مكانتها الاقتصادية، وما يتطلبه ذلك من الارتقاء بمستوى الأداء، وأنه لن يتم السماح بأي حالة تهاون أو إهمال، لافتاً إلى أهمية ميناء عدن الذي يجب أن يكون شرياناً حقيقياً لدعم الاقتصاد الوطني، وضرورة تسريع تنفيذ مشاريع التطوير والتأهيل لما يمثله من اهمية اقتصادية واستراتيجية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق