اخبار اليمن | مكتب التجارة والصناعة والاشغال بمضاربة لحج ينفذ حملة تفتيش على المحلات التجارية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء ، ٠٢ ابريل ٢٠٢٤ الساعة ٠٣:٥٦ صباحاً (يمن فويس / )

نفذ مكتب التجارة والصناعة برئاسة الاستاذ محمد ضائع ومكتب الاشغال العامة برئاسة الاستاذ ماجد محسن علي وبمشاركة من مكتب الصحة والسكان بالمديرية وبالتعاون مع الحملة الأمنية وإدارة الأمن والبحث حملة تفتيش على المحلات التجارية وذلك للرقابة على الأسعار واتلاف المواد الغذائية المنتهية الصلاحية.

 

 

جاء ذلك ضمن الجهود المبذولة للسلطة المحلية بمديرية المضاربة والعارة محافظة لحج ممثلة بمدير عام المديرية الشيخ مراد سيف جوبح. 

 

 

وخلال حملة التفتيش أشاد مدير مكتب التجارة والصناعة بالجهود التي تبذلها الحملة الأمنية بالمديرية التي تأتي بالتعاون والتنسيق مع إدارة الأمن والبحث.

 

مؤكدا أن حملة التفتيش تمكنت من أتلاف عدد من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية في عدد من المحلات التجارية بالمديرية.

 

مشيرا أن مكتب التجارة والصناعة ومكتب الاشغال وبتكليف مباشرة من المدير العام قام بحملة تفتيش على المحلات التجارية وذلك لمراقبة الاسعار وضبط السلع الغذائية المنتهية الصلاحية.

 

من جانبه عبر قائد الطوارئ بالحملة الأمنية مسعود ثابت الصبيحي عن جزيل شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية ومواطنين المديرية على تعاونهما في نجاح المهام الأمنية.

 

وتبذل السلطة المحلية بمديرية المضاربة والعارة جهود جبارة للارتقاء بمستوى الخدمات وتذليل الصعوبات امام المنظمات لنجاح مهامها.

 

شارك بالحملة مدير مركز امن العارة فاروق الداعري وضابط البحث بدر الرفاعي والطبيب حافظ الشارحي وعدد من القيادات والشخصيات الاجتماعية بالمديرية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق