اخبار اليمن | محافظ سقطرى يشرف على إزالة العشوائيات من مصلى العيد و يطمئن على حالة المرضى بمستشفى الشيخ خليفة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاثنين ، ٠١ ابريل ٢٠٢٤ الساعة ٠٤:٠٠ صباحاً (يمن فويس / )

أشرف محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، امس الأحد على تنفيذ حملة إزالة العشوائيات والبناء العشوائي من على مصلى العيد و الشوارع العامة بالمحافظة التي ينفذها مكتب الأشغال العامة والطرق. 

 

وعملت الحملة على إزالة العشوائيات من جميع اتجاهات المصلى تزامناً مع قرب حلول عيد الفطر المبارك، والعمل على تهيئته أرضية المصلى لصلاة عيد الفطر المبارك القادم.

 

وأشاد المحافظ الثقلي بجهود مكتب الأشغال العامة والطرق وفرع هيئة الاراضي، في ضبط المخالفات والعشوائيات ومواصلة النشاط للحفاظ على التخطيط الحضاري للمدينة.  

 

الى ذلك قام المحافظ الثقلي بزيارة مستشفى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، اطمئن خلالها على أحوال المرضى في جميع أقسامه الطبية، وتعرف الثقلي على الخدمات الطبية المقدمة للمرضى خلال شهر رمضان وسبل الارتقاء بالخدمات الصحية لتخفيف من ألم المرضى . 

 

كما زار المحافظ الثقلي، جامع حديبوه بوحدة 14أكتوبر والتقى مشائخ وأهالي الحارة واستمع إلى أهم احتياجات الجامع، منها إضافة بئر صرف صحي جديد بجانب الجامع التي وجه المحافظ بسرعة تنفيذها.

 

رافق المحافظ في زيارته رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي سعيد عمر محمد ومدير عام شرطة المحافظة العقيدركن على الدكسمي وعدد من القيادات الأمنية ومدراء العموم والمشائخ والأعيان.

eb0cad2fc8.jpg

01-04-24-533710927.jpg

01-04-24-761137707.jpg

01-04-24-511195713.jpg


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق