اخبار اليمن | الأمين العام هشله يدشن تاثيث عدد من مكاتب النيابة العامة يشبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاثنين ، ٠١ ابريل ٢٠٢٤ الساعة ٠٣:٢٦ صباحاً (يمن فويس / )

دشن الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة شبوة، عبدربه هشله ناصر، امس الأحد، تأثيث وتركيب منظومة طاقة شمسية لمجموعة من مكاتب مجمع النيابات العامة وقاعة محكمة الاستئناف بمحافظة شبوة.. 

 

وخلال التدشين الذي حضره وكيل المحافظة المساعد فهد الطوسلي، أكد الأمين العام هشله على أهمية هذا المشروع في دعم عمل النيابات العامة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

وأشار إلى أن السلطة المحلية بالمحافظة برئاسة المحافظ بن الوزير ستواصل تقديم اوجه الدعم للسلطة القضائية وتوفير احتياجاته وتذليل مايواجهه من تحديات من أجل تحقيق العدالة وتعزيز سيادة القانون.

 

جاء ذلك خلال تدشين تاثيث وتركيب منظومة طاقة شمسية لمجموعة من مكاتب مجمع النيابات العامة ومكاتب موظفي النيابة في مديريات(عتق، ونصاب، والصعيد، وحبان) وكذا مكاتب الشئون الادارية بالمجمع بقيمة تجاوزت (11,000) دولار، بالإضافة الى تاثيث قاعة المحاكمة بمبنى محكمة الاستئناف محافظة شبوة.

 

وياتي هذا الدعم ضمن مبادرات الفريق الاستراتيجي في إطار مشروع منهجيات بديلة للسلام في (المرحلة الثالثة) الذي ينفذه مركز للدراسات الإستراتيجية، في محافظات شبوة، وحضرموت، والمهرة، ومأرب، بتمويل من منظمة (سيفرورلد).

 

من جانبه أكد القاضي صالح المدحجي رئيس نيابة استئناف شبوة على أهمية هذا المشروع سيساهم في توفير بيئة عمل مناسبة للنيابة العامة، وتعزيز قدرتها على أداء مهامها بكفاءة وفعالية. وتقليل الاعتماد على الطاقة الكهربائية.

 

 وخلال التدشين كرمت السلطة المحلية بالمحافظة ونيابة الاستئناف شبوة بتقديم دروع شكر وتقدير لفريق التفكير الاستراتيجي بمحافظة شبوة تقديرا لإسهاماتهم في خدمة المحافظة.

 

شارك في التدشين القاضي احمد صالح حبتور عضو محكمة الاستئناف، القاضي مبارك الحرملي مدير عام محكمة الاستناف، وعوض احمد رويس مدير عام مكتب الاشغال العامة، وصالح لقصم المستشار المحلي محافظة شبوة، واعضاء فريق التفكير الاستراتيجي- بمحافظة شبوة.

01-04-24-880233864.jpg

01-04-24-200061328.jpg


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق