اخبار اليمن | وفاة شاب خاطر بحياته لإنقاذ أسر من حريق خطير نشب في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد ، ٢٤ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٠٢:٠٣ صباحاً (يمن فويس / خاص)

توفي مساء السبت الشاب عبدالملك وليد الذي خاطر بحياته لإنقاذ أسرته وأسر أخرى في حريق نشب في مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة المؤقتة ، مطلع الأسبوع الماضي

 

وتداول ناشطون صوراً للشاب عبدالملك وليد عبدالملك، وهو بملامح محترحة تدمع لها العيون، عقب نجاحه في إنقاذ عدداً من الأسر، وفي مقدمهم أسرته، من حريق كاد ينهي حياتها، لو لم يكن حاضراً لحظة إندلاع الحريق.

 

 

 

وبحسب ماتناقله عدد من الناشطين، فإن الشاب توفي بعد أن كان يعالج في مستشفر الجمهورية، بعدن، من حروق من الدرجة الثالثة، كما جاء في التقرير الطبي.

 

 

 

وقالوا: إن مأمور مديرية الشيخ عثمان، كان قد وعد بتسليم أسرته (1.000000 مليون ريال يمني)، لكنها لم تتسلم حتى هذه اللحظة أي مبلغ مالي منه، أو من الدولة.

 

وأضافوا: أن أسرة هذا الشاب البطل، تعيش في ظروف مادية قاسية، نتيجة ماعليها من ديون كبيرة، صرفتها لمعاجلة ولدها من آلام الحريق.

 

وكانت أسرة الشاب عبدالملك قد ناشدوا عدد من المسؤولين في السلطة المحلية بمساعدتهم في تحمل تكاليف علاج الشاب عبدالملك، لكن تأخرت ردود المسؤولين في المساعده.

24-03-24-740445952.jpg


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق