اخبار اليمن | بعد رفض مليشيات الحوثي فتح طريق مأرب - نهم - صنعاء من جانبها.. العرادة يصدر توجيهات لقوات الجيش

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ١١:١٣ صباحاً (يمن فويس / )

قال عضو مجلس القيادة الرئاسي سلطان العرادة، أن القوات المسلحة والأمن، هي الضامن الحقيقي لاستعادة مؤسسات الدولة وتحقيق السلام في .

 

وأكد حرص القيادة السياسية على تعزيز امكانياتها، وذلك خلال لقائه اليوم، نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمدالبصر سالم ، والمفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري ، ورئيس هيئة الاستخبارات العامة اللواء الركن أحمد محسن اليافعي وعدد من القيادات العسكرية في وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان.

 

جاء اللقاء عقب أيام من رفض مليشيات فتح طريق مأرب ، من جهتها، بعدما أعلن العرادة ومعه رئيس هيئة الأركان العامة، الفرق الركن الدكتور صغير بن عزيز، عن فتحها عبر فرضة نهم من جانب واحد.

 

واطلع العرادة من نائب رئيس هيئة الأركان والقيادات العسكرية عن وضع الجيش الوطني وجاهزيته وعمليات التأهيل والتدريب والتسليح، وخطط التطوير ومدى جاهزيته لتنفيذ أي مهام يكلف بها من قبل القيادة السياسية .. إلى جانب تقرير موجز عن وضع الجبهات والتصعيد المتواصل والاعتداءات المستمرة من قبل مليشيات الحوثي الإرهابية والتي يتصدى لها الجيش الوطني في مختلف جبهات القتال.

 

 

ووجه العرادة بالاستمرار برفع الجاهزية القتالية العالية لتنفيذ المهام المنوطة بالقوات المسلحة والأمن في ظل استمرار تعنت مليشيات الحوثي الإرهابية وتصعيدها الميداني والإضرار بمصالح اليمن والمصالح الإقليمية والدولية ، تنفيذاً للأجندة الإيرانية.

 

ويطالب ناشطون يمنيون، من القوات المسلحة والأمن بإجبار مليشيات الحوثي على فتح الطرقات بين المحافظات، بالقوة العسكرية ما دامت ترفض المبادرات ودعوات السلام .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق