اخبار اليمن | المطيري والسقطري يطلعان على سير العمل في شق خط عقبة "دي عارة" بمنطة شيزب جنوب المحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ١١:٣١ مساءً (يمن فويس / خاص)

أطلع قائد قوة ٨٠٨للدعم والاسناد سعادة العميد بحري ركن منيف المطيري ووكيل محافظة أرخبيل سعاد العميد ركن صالح علي السقطري على سير العمل في عقبة "دي عاره " بمنطقة شيزب المطلة على جنوب محافظة سقطرى .

 

وأوضح المطيري بإن زيارته بمعية السلطة المحلية تأتي للاطلاع على سير العمل في الخط ، وتقديم الدعم المتاح من خلال تسخير آليات القوة وتوفير المحروقات لمشاركة الجهود المبذولة من الأهالي .

 

ويبلغ طول طريق منطقة شيزب الذي استمر فيه العمل قرابة ٧كيلو صخري بدعم من قائد قوة ٨٠٨ للدعم والإسناد والشيخ أحمد سليمان الشيزبي وبمساهمة من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار ، حيت يستفيد من الخط أكثر من ١٠٠٠ نسمة بشكل مباشر وينهي معاناتهم ومشقة الطريق في التنقل من والى منطقتهم وجلب كافة إحتياجاتهم الحياتية بكل سهولة ويسر .

 

وثمن وكيل المحافظ صالح السقطري دور وجهود المملكة العربية السعودية في المحافظة وحرصها على التعاون في شتى القطاعات الأساسية والأعمال الانسانية الاغاثة والخدمات ومنها شق وفتح طرق جديدة وكذلك ترميم الطرق المتظررة من الأمطارالغزيرة والأعاصير, في عدت قرى ومناطق المحافظة وربطها ببعضها البعض لتسهيل حركة وتنقل الأهالي.

 

وأشاد السقطري بالجهود الحثيثة المبذولة من سعادة قائد قوة808 للدعم والإسناد العميد منيف المطير وأهتمامه لمساعدة المبادرة والجهود التي قام بها الشيخ أحمد سليمان الشيزابي لشق طريق شيزب وربطه بالطريق الرئيس نوجد باعتباره الخط الوحيدة القريب الذي يسلكه أهالي منطقة شيزب خاصة ومترددي المنطقة بشكل عام ويتيح للسوّاح زيارة وادي دشتن الدي يتواجد فيه البرك المائية الطبيعية والنخيل والغطاء النباتي الكثيف.

 

من جانبه ثمن أهالي منطقة شيزب الجهود الطيبة التي بذلتها قيادة قوة الدعم والإسناد والسلطة المحلية بتسخير المعدات والإمكانيات المتاحة للمساهمة في شق طريق شيزب وربطه بالخط الرئيس من جهة جنوب المحافظة، الذي يعتبر حلماً طال إنتظاره لأهالي شيزب ، بهذا الدعم السخي المقدم من قوة ٨٠٨للدعم والإسناد والشيخ أحمد سليمان الشيزابي موجهين جزيل الشكر والتقدير لملك المملكة العربية السعودية الملك سليمان بن عبدالعزيز ال سعود وولي عهده الأمين سمو الأمير وإلى كل من ساهم وبدر لإنجاح شق الطريق.

 

حضر الزيارة مديرعام مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بالمحافظة الأستاذ عبدالسلام الجمحي ومدير عام مكتب الهيئة العامة لحماية البيئة الاستاذ سالم حواش.

26-02-24-45157964.jpg

26-02-24-409301046.jpg


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق