اخبار اليمن | ميناء عدن يدشن الرحلة الأولى المباشرة للخط التركي سيدرا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ١٠:٢٠ مساءً (يمن فويس / )

دشن ميناء عدن الرحلة الأولى للخط الملاحي التركي Sidra Line في الزيارة الأولى لسفن الخط الملاحي التركي الى محطة عدن للحاويات والذي سيعمل على ربط ميناء عدن بالموانئ البحرية التركية وموانئ البحر الأحمر.

 

حيث مثلك هذه الزيارة للسفينة Sidra Ahlam والتي سيتبعها ارسال سفن أخرى للخط الملاحي الى ميناء عدن في رحلات مباشرة حيث ستعمل السفينة على انزال 340 حاوية وارد السوق المحلي.

 

هذا وقد رحبث إدارة ميناء عدن ومحطة الحاويات ممثلة بالدكتور محمد علوي امزربه رئيس مجلس الإدارة والأستاذ عارف الشعبي المدير العام لمحطة الحاويات بتدشين أولى رحلات الخط الملاحي التركي مؤكدين على أهمية ميناء عدن في النقل البحري سيما والموقع المتميز الذي يحظى به الميناء والخدمات التنافسية المقدمة للسفن.

 

وقد قامنت الإدارة التجارية بمنح الهدايا التذكارية لقبطان الباخرة في زيارته الأولى الى محطة الحاويات وبالمقابل فقد اعرب قبطان الباخرة عن سعادته بزيارته الأولى لميناء عدن معربا عن شكره وتقديره لحفاوه الاستقبال وسرعة الخدمات ابتداء من خدمات القطر والإرشاد حتى خدمات المناولة في رصيف محطة الحاويات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق