اخبار اليمن | مناقشة تنفيذ مشروع نظام التأشيرة الإلكترونية لحوكمة ورقابة الحدود بمطار عدن الدولي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ١٠:٥٩ مساءً (يمن فويس / الإعلام الأمني)

ناقش اللواء الركن عبد الماجد العامري وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية وبحضور مدير عام مطار الدولي الأستاذ عبد الرقيب العمري، مع وفد من المنظمة الدولية للهجرة، برئاسة المدير العام لإدارة حوكمة الهجرة الحدود بالمقر الرئيسي للمنظمة الدولية للهجرة بجنيف داميان ثورياوكس، إمكانية تنفيذ مشروع التأشيرة الإلكترونية بمطار عدن الدولي، والممول من المنظمة الدولية للهجرة (IOM).

 

وفي اللقاء أكد وكيل وزارة الداخلية اللواء الركن عبد الماجد برك العامري على أهمية تفعيل نظام التأشيرة الإلكترونية، الذي سيسهم بشكل فاعل في تأمين كافة المنافذ البرية والبحرية والجوية والحفاظ على تأمين منافذ الدولة من اختراقات المهاجرين والمجهولين.

 

ونوه وكيل وزارة الداخلية اللواء العامري حرص معالي وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان ضمان فاعلية المشروع وسبل معالجة المشكلات التي تظهر أثناء تنفيذه.

 

مدير عام مطار عدن الدولي أشاد بالجهود المبذولة من كافة الجهات الأمنية العاملة في المطار الذين أبدوا استعدادهم وبشكل فاعل في تذليل كافة الصعوبات لإنجاز مشروع البصمة الإلكترونية في صالتي الوصول والمغادرة والتعاون المشترك لإنجاح المشروع الهام.

 

إلى ذلك بين داميان ثورياوكس، بإيلاء المنظمة عناية خاصة بحكومة ورقابة الحدود، للحد من تهريب المهاجرين، بصورة غير شرعية إلى ، والسعي لرفع جاهزية إدارة المطار وأنظمتها في هذا الجانب.

22-02-24-153881388.jpg


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق