اخبار اليمن | عدن.. اللجنة الأمنية والعسكرية العليا تعقد إجتماعاً هاماً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٦:٣٧ مساءً (الإعلام الأمني)

عقدت اللجنة العسكرية والأمنية العليا، اليوم الخميس، في العاصمة المؤقتة ، إجتماعاً لها، برئاسة رئيس اللجنة، اللواء الركن، هيثم طاهر، وبحضور وزير الدفاع، الفريق الركن، محسن الداعري.

 

وفي الإجتماع، أكد رئيس اللجنة ان على اهمية التعاون والتنسيق المستمر بين اللجنة العسكرية ووزارة الدفاع لحل جميع الاشكاليات في الوزارة ومختلف الجبهات، مشيراً إلى أنه تم الإنتهاء من صياغة الهياكل الخاصة بوزارتي الدفاع والداخلية.

 

بدوره أكد الوزير الداعري على الاهمية البالغة في تسريع انجاز التصورات النظرية للجنة والانتقال الى الميدان بما يتواكب مع تسارع الاحداث في المنطقة، مشيراً الى الوضع الصعب الذي تمر به المنطقة بما يتطلب الاستعداد والجهوزية الكاملة لكل الاحتمالات في مختلف الجبهات.

 

وشدد على أهمية عمل اللجنة العسكرية والامنية وان تكون لديها رؤية صارمة من اجل توحيد رواتب القوات العسكرية لكافة المكونات والقطاعات والجبهات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق