اخبار اليمن | اجتماع برئاسة باذيب يناقش سبل النهوض بأوضاع شركة تيليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٦:٠٣ مساءً (يمن فويس / )

ناقش الاجتماع الأول للجمعية العمومية للشركة اليمنية للاتصالات الدولية تيليمن الذي عقد اليوم في العاصمة المؤقتة عدن برئاسة وزير التخطيط والتعاون الدولي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المكلف الدكتور واعد باذيب، سبل النهوض بأوضاع الشركة.

 

وتطرق الاجتماع الذي ضم أعضاء الجمعية والمدير العام للمؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية المهندس وائل طرموم، والقائم بأعمال رئيس الهيئة العامة للبريد وتوفير البريدي سامي البرطي، إلى التقرير العام للشركة والتحديات التي تواجه الشركة في ظل التهديدات التي تتعرض لها الكابلات البحرية بسبب الأعمال الإرهابية التي تمارسها عناصر المليشيات الحوثية على خطوط الملاحة البحرية.

 

خلال الاجتماع، أكد الوزير واعد باذيب على ضرورة العمل لتحسين وتطوير جودة خدمات الشركة وزيادة الإيرادات الاستثمار الأمثل للتجهيزات المتوفرة لها لتقديم الخدمة للمواطنين، لافتاً إلى الدور الكبير للقيادة والعاملين بشركة بتحديث آلية الأداء ومواجهة الصعوبات التي تواجه سير العمل من أجل النهوض بواقع الشركة وتمكينها من دعم الاقتصاد الوطني والمنافسة في السوق المحلي في ظل التنافسية الشديد مع الشركات الخاصة.

 

وأشار وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المكلف إلى أهمية استمرار متابعة تنفيد إجراءات نقل البوابة الإلكترونية والرفع بالصعوبات ليتسنى اتخاذ المعالجات اللازمة لها، لافتاً إلى أن أولويات الحكومة الارتقاء بخدمات قطاع الاتصالات والإنترنت والانطلاق بها نحو آفاق أوسع من التطوير والتوسيع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق