اخبار اليمن | اللواء 17 مشاة بتعز يدشن العام التدريبي الجديد بتخرج الدفعة الأولى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٢:٢٣ صباحاً (يمن فويس / تعز)

دشن اللواء 17 مشاه، امس الخميس، العام التدريبي الجديد 2024 بتخرج الدفعة الأولى مستجدين.

 

وفي التدشين، نقل اركان حرب محور تعز اللواء عبدالعزيز المجيدي، للضباط والصف والجنود في اللواء 17 مشاة والخريجين، تحايا القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن الدكتور رشاد العليمي، وأعضاء المجلس وقيادة وزارة الدفاع، ورئيس هيئة الأركان العامة - قائد العمليات المشتركة، والسلطة المحلية بالمحافظة.

 

وأكد المجيدي، على أهمية التدريب والتأهيل الذي يعد تخرج الدفعة الأولى مستجدين أول ثمرة من ثماره، مشدداً على وحدة الصف وضرورة التنسيق مع المحاور المجاورة في الساحل وطور الباحة من أجل فك الحصار عن تعز وتحرير المحافظة وكل شبر من الوطن من مليشيات الحوثي الارهابية.

 

وقال " نحن أمام مرحلة تأريخية فارقة والموقف يتطلبمنا اليقظة والحذر والإستعداد، في أي زمان ومكان والوفاء لدماء لشهداء وتضحيات الجرحى ".

 

من جهته استعرض رئيس عمليات المحور العميد عدنان رزيق، جهود منتسبي الجيش، وتضحيات الشهداء والجرحى في سبيل تحرير المحافظة من المليشيات الحوثية الارهابية.

 

فيما قال قائد اللواء17مشاه العميد عبدالملك الأهدل" ان احتفالنا اليوم بتخرج هذه الدفعة وتدشين العام التدريبي يأتي ونحن أكثر عزمًا وثباتاً على مبادئ الجيش الوطني التي لن نحيد عنها وقدمنا من أجلها التضحيات"، مجددًا العهد بالوفاء للقيادة السياسية والولاء المطلق لله ثم للوطن والعمل من أجل حماية الجمهورية وبذل الجهد من أجل تحرير المحافظة من المليشيات الحوثية الارهابية.

 

تخلل الحفل الذي حضره عددا من القيادات العسكرية والأمنية، تكريم أوائل الدورة والمبرزين، وتقديم عرضًا متميزًا من منتسبي الدورة لتمارين رياضية عكست مستوى الانضباط واللياقة البدنية والمهارات القتالية التي اكتسبوها خلال الدورة


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق