اخبار اليمن | عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يرأس اجتماعًا للمكتب التنفيذي في حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ١١:٤٥ مساءً (يمن فويس / حضرموت )

ترأس عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، اليوم، بمدينة المكلا في محافظة حضرموت، اجتماعًا للمكتب التنفيذي في حضرموت، لمناقشة الأوضاع العامة ولاسيّما الاقتصادية والخدمية.

 

وتطرق الاجتماع بحضور أمين عام المجلس المحلي بمحافظة حضرموت صالح العمقي، ووكلاء المحافظة، والقيادات العسكرية والأمنية، إلى المستجدات على الصعيد الوطني والأوضاع الاقتصادية، ودور أعضاء المكتب التنفيذي في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وفي مقدمتها خدمة الكهرباء، حيث جرى مناقشة العوائق والإشكاليات المتعلقة بالتوليد والمحروقات، كما تطرق الاجتماع، إلى تقرير حول الحالة الأمنية بمحافظة حضرموت، والجهود التي تبذلها الأجهزة العسكرية والأمنية لتثبيت الأمن والاستقرار.

 

وأحاط عضو مجلس القيادة الرئاسي، أعضاء المكتب التنفيذي، حول جهود مجلس القيادة الرئاسي في التعامل مع الأوضاع السياسية، والتعاطي الإيجابي مع مبادرات السلام لحل الأزمة في الوطن، والتي كان آخرها الوساطة السعودية العمانية، وما يقابلها من رفض وتعنت من قبل ميليشيات الحوثي الإرهابية التي لا تؤمن بالسلام.. مشيرًا إلى أن مجلس القيادة الرئاسي يستشعر ما يعانيه المواطنين من قسوة الحرب الحوثية، ويسعى لوضع حل شامل ومستدام ينهي الأزمة في البلاد.. مثمنا مواقف تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة الأشقاء في المملكة العربية السعودية وإسهام دولة الإمارات العربية المتحدة، في مساندة القيادة السياسية والحكومة لإنهاء الانقلاب الحوثي، ودعم الجهود الحكومية لتحسين الأوضاع العامة.

 

وتطرق إلى استغلال ميليشيات الحوثي لأوضاع الحرب في غزة، لتنفيذ سياسات إيران في المنطقة، من خلال استمرار المليشيا بدعم إيراني في استهداف خطوط الملاحة الدولية والسفن التجارية في البحر الأحمر وباب المندب.. مجددا التأكيد في هذا السياق على موقف بلادنا المطلق تجاه القضية الفلسطينية، وحق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته كاملة السيادة، كما تطرق إلى الأوضاع الاقتصادية الصعبة، وآثار حرب مليشيا الحوثي، واستهدافها موانئ تصدير النفط، وآثار ذلك على الأوضاع العامة وحياة ومعيشة المواطنين.. داعيا إلى التكاتف المجتمعي وتعزيز جهود الحكومة والبيوت التجارية لتخفيف معاناة الفئات المجتمعية المتضررة من الأوضاع الصعبة الراهنة.

 

ووجه عضو مجلس القيادة الرئاسي، قيادة السلطة المحلية في حضرموت بتقييم عمل مديري العموم، وتفعيل مبدأ الثواب والعقاب تجاه المسؤولين في أداء واجباتهم.. معبرًا عن ثقته في أعضاء المكتب التنفيذي لتجاوز التحديات الراهنة والعمل على معالجتها.. مجددًا التأكيد على دعم مجلس القيادة الرئاسي لقيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت بما يمكنها من تنفيذ خططها وتحقيق أهدافها التنموية.

08-02-24-290852071.jpg


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق