اخبار اليمن | وكيل وزارة الداخلية اللواء عاطف يدشن العام التدريبي لعام 2024م لشرطة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٨:٥٨ مساءً (يمن فويس / الإعلام الأمني)

دشن اللواء الدكتور قائد عاطف صالح وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية ، اليوم ، بالعاصمة المؤقتة عدن ، في حفل تدشين العام التدريبي لعام 2024م لشرطة عدن.

 

وفي حفل التدشين الذي حضره العميد عبدالقوي باعش مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية ، والعميد أسامة باحميش مدير عام الشؤون المالية بوزارة الداخلية ، ألقى اللواء مطهر علي ناجي الشعيبي مدير عام شرطة محافظة عدن كلمة توجيهية حث فيها منتسبي الوحدات الامنية على الانضباط والربط والضبط العسكري والتحلي باليقظة الأمنية العالية.

 

مؤكدا بأن الأجهزة الأمنية والوحدات التابعة لها بأمن عدن.، ورغم شحة الإمكانيات، إلا انها تقوم بمهامها على أكمل وجه في محاربة الإرهاب وارساء دعائم الأمن والاستقرار من خلال الحفاظ على معنوياتهم وجاهزيتهم العالية.

 

وشكر مدير عام شرطة عدن اللواء الشعيبي منتسبي شرطة عدن على جهودهم الجبارة في إحلال الأمن والأمان في العاصمة عدن ، مثمنا الدعم السخي الذي يقدمه وزير الدولة محافظ عدن الاستاذ احمد حامد لملس ووزارة الداخلية.

 

وأفتتح حفل التدشين للعام التدريبي الجديد لعام 2024م لشرطة محافظة عدن، بأية من الذكر الحكيم ، وتلاه استعراض وحدات رمزية من قوات الطوارئ وحماية الشخصيات وشرطة السير ، وتم استعراض عدد من التدريبات الخاصة نالت استحسان الحاضرين.

 

حضر التدشين الاستاذ بدر معاون نائب محافظ محافظة عدن الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة ، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية بالمحافظة.

08-02-24-611959194.jpg


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق