اخبار اليمن | اجتماع في مأرب يناقش خطة الاستجابة الطارئة للوحدة التنفيذية للعام 2024

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٨:٠٠ مساءً (يمن فويس / مأرب)

ناقش اجتماع عقد في الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمحافظة مأرب، اليوم، برئاسة وكيل المحافظة الدكتور عبدربه مفتاح، خطة عمل الوحدة بالإضافة إلى خطة الاستجابة الإنسانية الطارئة للعام الجاري 2024 بالمحافظة.

 

واستعرض الاجتماع، أوضاع النازحين في المحافظة ومستوى المساعدات المقدمة لهم، ونسبة الاحتياج في مختلف القطاعات الخدمية والإنسانية في ظل تراجع حجم التدخلات وتردي الأوضاع الاقتصادية في البلاد.

 

واستمع الوكيل مفتاح، من مدير عام الوحدة سيف مثنى، إلى شرح موجز عن تقرير الأداء خلال العام المنصرم متضمناً الإنجازات التي تحققت والصعوبات التي تواجه عمل كل قطاع والحلول الممكنة لمعالجتها.

 

وشدد الوكيل مفتاح، على ضرورة مضاعفة الجهود وتعزيز التعاون بين كافة المكاتب الرسمية المعنية، وتنسيق التدخلات مع شركاء العمل الإنساني من المنظمات الإقليمية والدولية للتخفيف من معاناة النازحين وتلبية احتياجاتهم الأساسية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق