اخبار اليمن | مقتل أمهر أطباء التخدير في اليمن وسط ظروف غامضة في صنعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ١٢:٣٥ صباحاً (يمن فويس / خاص)

قتل أحد أكبر استشاريي التخدير في صنعاء، في حادث مروري غامض والذي يعد الثاني خلال أسبوع وسط تساؤلات عن الدوافع وراء تصفية الأطباء في العاصمة، الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي.

 

وقالت مصادر طبية  الجمعة إن الدكتور ماجد الذبحاني استشاري أول تخدير ، توفي إثر تعرضه لحادثة دهس، أثناء عبوره مدخل مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا، بشارع الستين الغربي.

 

وأضافت المصادر أن الحادث الذي قضى على الدكتور الذبحاني تم من خلال "باص" كان يمشي بسرعة جنونية عكس خط السير أمام بوابة المستشفى.

 

وأكدت المصادر ان الذبحاني يعمل في مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا وأحد افضل وأمهر أطباء التخدير باليمن.

 

وبحسب المصادر نفسها فان الذبحاني كان قد أنقذ مئات الجرحى منذ احداث 2011م وإنقاذ المئات من الجرحى خلال الحرب الأهلية اليمنية نتيجة الانقلاب الحوثي المشؤوم.

 

وتأتي الحادثة بعد أيام من اغتيال الدكتور منصور الشبوطي الذي تعرض أيضا للاختطاف من أمام مستشفى المتوكل الذي يعمل به في صنعاء، وخضع للتعذيب حتى الموت ليعاد إلى أسرته جثة هامدة .. وسط مطالبات بكشف المتورطين في التخلص من الكوادر الطبية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق