اخبار اليمن | طفلة مشوهة الوجه بحاجة لعملية تجميلية.. تنتظر من يعيد لها البسمة!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠١:٠٠ صباحاً (يمن فويس: عدن حرة)

 

طلبت عائلة من مديرية المحفد بمحافظة أبين المساعدة من أهل الخير والقلوب الرحيمة والجهات المسؤولة والمنظمات الخيرية والإنسانية وكل من لديه القدرة على المساعدة لإعادة البسمة لوجه طفلتهم المشوه ، والتي هي بحاجة إلى عمليات تجميلية باهظة تفوق قدرتهم المادية.

وبحسب الناشط "جمال أحمد غيثان الكازمي" الذي نشر صورة الطفلة المشوهة بمنشور فيسبوكي ، فإن الطفلة من أسرة "آل لحاق" بمنطقة الحبض ، مديرية المحفد بأبين ، وقدر الله أنها أخذت سلاح والدها وانطلقت رصاصة منه لوجهها عن طريق الخطأ مما تسبب لها بإصابات بليغة في الوجه وتشوهات.

وقرر الأطباء المختصين إجراء عمليات تجميلية للطفلة ، ولكن والدها ظروفه المادية لا تسمح له بذلك.

 

ووجه غيثان مناشدة لأهل الخير والقلوب الرحيمة ورجال المال بالتفاعل مع حالة الطفلة ومد يد العون والمساعدة لتوفير قيمة العمليات التجميلية الباهظة.

لمن أراد المساعدة وتغيير حياة الطفلة وإعادة البسمة لوجهها البريئ ، نرجو منكم التفضل بالاتصال على والد الطفلة الأخ سعيد مدرم اللحاقي (779970324).


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق