اخبار اليمن | في ذكرى انتفاضة ديسمبر.. أبطال محور آزال يؤكدون استمرارهم على خطاها في تحرير الوطن من الإمامة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٤:٣٨ مساءً (يمن فويس: خاص)

 

بمناسبة الذكرى السادسة لانتفاضة الثاني من ديسمبر وفي استطلاع قام به المركز الاعلامي لمحور آزال بتكليف من قائد محور آزال قائد اللواء 102مشاه العميد/ياسر المعبري، أكد أبطال محور آزال المرابطون في المواقع المتقدمة بمديرية باقم محافظة صعدة أن الحوثيون مجرد انتفاشة كشفت انتفاضة الثاني من ديسمبر حقيقتها..

وأوضح الأبطال أنهم يستمدون من وصايا الزعيم الشهيد علي عبدالله صالح قيم الثبات والتضحية والبطولة وسيواصلون مع زملائهم الأبطال في مختلف الجبهات الوطنية مسيرة النضال ضد الكهنوت والانقلاب الامامي حيث تلتقي الأهداف جميعها في استعادة الدولة ومؤسساتها وتحرير الوطن من الإرهاب الحوثي المدعوم إيرانيا.

واستعرض أبطال محور آزال رعب الانقلاب الحوثي من كل مشاريع التحرر الوطني الهادفة إلى طي صفحة الإمامة ودحر الانقلاب وذلك ما أثبتته انتفاضة ديسمبر وهو الأمر الذي يجب تكريسه في الميدان عبر الجاهزية المستمرة لتنفيذ المهام بمعنويات عالية وهمم مرتفعة لتنفيذ وصايا الانتفاضة وتحقيق أهدافها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق