اخبار اليمن | مع ترقب اجتماع أوبك.. تراجع مفاجئ لأسعار النفط!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٦:٠٠ صباحاً (يمن فويس: سبأنت)

 

تراجعت أسعار النفط في التعاملات المبكرة الاثنين، ليهبط خام برنت دون 80 دولارا للبرميل مع ترقب المستثمرين لاجتماع مجموعة أوبك+ هذا الأسبوع للاتفاق على حجم تخفيضات الإنتاج في 2024.

بحلول الساعة 0455 بتوقيت غرينتش انخفضت العقود الآجلة لخام برنت 80 سنتا أو 0.99 بالمئة إلى 79.78 دولار للبرميل. ونزلت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط 83 سنتا أو 1.1 بالمئة إلى 74.71 دولار للبرميل.

وارتفع الخامان على نحو طفيف في الأسبوع الماضي، وهو أول أسبوع يسجلان فيه مكاسب منذ خمسة أسابيع، بدعم من توقعات بأن السعودية وروسيا قد تمددان خفض الإمدادات حتى 2024، فيما قد تناقش أوبك+ خطط تطبيق المزيد من التخفيضات.

وهبطت أسعار النفط في الأسبوع الماضي بعد أن أرجأت منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) وحلفاؤها ومنهم روسيا، أو المجموعة المعروفة باسم اوبك+ اجتماعا وزاريا حتى 30 نوفمبر لحل المسائل المتعلقة بأهداف الإنتاج للمنتجين في إفريقيا، بحسب وكالة "رويترز".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق