اخبار اليمن | تعز.. استمرار مشروع توثيق وتقييم الأضرار بقلعة القاهرة التاريخية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٨:٤٣ مساءً (يمن فويس: خاص)

 

نفذت منظمة وعي للتراث والتنمية، اليوم الأحد، بالشراكة مع الهيئة العامة للآثار م/ تعز ومنظمة تراث من اجل السلام Heritage for Peace وبتمويل من منظمة الف ALIPH Foundation الفعالية التوعوية في مدرسة الشهيد محمد الدرة مديرية القاهرة محافظة تعز التي تضمنت حزمة من البرامج والانشطة التوعوية التراثية.

وصرح المهندس أنيس غيلان رئيس منظمة وعي للتراث والتنمية بان تنفيذ التوعيه التراثية المدرسية في عدد من مدارس مديريتي المظفر والقاهرة م تعز الذي ياتي كجزاء من أنشطة مشروع توثيق وتقييم الأضرار في قلعة القاهرة التاريخية.

وتهدف التوعية التي يتم تنفيذها من قبل منظمة وعي للتراث والتنمية بالشراكة مع مكتب الهيئة العامة للاثار م تعز و منظمة تراث من اجل السلام وبتمويل من موسسة الف.

وتدعو التوعية، الى تعزيز الهوية الوطنية لدى الطلاب وتعمل على ربط الاجيال بالحضارات السابقة التي اقامها الاجداد التكون مصدر فخر واعتزاز للابناء خصوصا في ضل التطور التكنولوجي الذي ابعد الطلاب عن الاطلاع على تاريخهم الحضاري كونهم المستهدفين المباشرين من التوعية والذي من خلالهم يستم نقل التوعية الى اسرهم ومجتمعاتهم المحيطة بهم كمستهدفين غير مباشرين.

26-11-23-833528906.jpg

26-11-23-501087343.jpg


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق