اخبار اليمن | كتائب القسام تعلن عن قتل جنود من مسافة صفر وتدمير عشرات الآليات العسكرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ١١:٠٠ مساءً (يمن فويس: المصدر أونلاين)

 

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الأحد، تمكن عناصرها من الإجهاز على عدد من جنود الاحتلال من مسافة صفر وتدمير عدد من الآليات في محاور الاشتباك مع القوات المتوغلة لقطاع غزة اليوم.

وقالت الكتائب في تصريح مقتضب إن مجاهديها تمكنوا من تدمير 29 آلية صهيونية اليوم بمنطقة التوام وجباليا وبيت لاهيا والزيتون. 

وفي بيانات عسكرية قالت الكتائب إن مجاهدو القسام أُجهِزوا على 6 جنود صهاينة من مسافة صفر في منطقة جحر الديك بعد مهاجمتهم بقذيفة مضادة للأفراد والإطباق عليهم بالأسلحة الرشاشة.

وأعلنت عن تمكن مجاهدي القسام من استهداف منزل في منطقة جحر الديك تواجد فيه عدد كبير من جنود الاحتلال بقذيفتي "TBG" مضادة للتحصينات وأخرى مضادة للأفراد ومن ثم اقتحموا المنزل وأوقعوا من بقي فيه بين قتيل وجريح. 

وفي بيان منفصل أوقع مجاهدو القسام قتلى وإصابات في هجوم على ناقلتي جند ودبابة وقوة راجلة إسرائيلية متحصنة بمدرسة قرب مشفى الرنتيسي، ليصبح عدد الآليات المدمرة اليوم 31.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق