اخبار اليمن | في الضفة الغربية.. قوات الاحتلال تقتحم عدة مناطق وتفجر مقر حركة فتح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٩:٠٠ مساءً (يمن فويس: سبأنت)

 

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الاحد عدة مدن وقرى ومخيمات في الضفة الغربية، وشرعت بأعمال تجريف، تخللتها اشتباكات أسفرت عن وقوع ضحايا في مناطق متفرقة.

واقتحم جنود مشاة وجيبات وآليات الاحتلال مخيم بلاطة في نابلس، واعتلوا أسطح عدد من البنايات، وإثر ذلك اندلعت مواجهات عنيفة أطلق خلالها الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز السام، ما أدى إلى إصابة مواطنين.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي قامت بتفجير مقر حركة فتح في المخيم، وأجزاء من صرح الشهداء، ومركبة، ما أدى إلى اشتعال النيران في المكان.

وقالت جمعية الهلال الأحمر، إن طواقمها الطبية استلمت جثة فلسطيني من ذوي الاحتياجات الخاصة، الذي توفي عقب إصابته برصاص إسرائيلي خلال اقتحام مدينة جنين، واستلمت جثة شاب، في مخيم الدهيشة للاجئين، قضاء بيت لحم، بعد أن منعت القوات الإسرائيلية طواقم الإسعاف من الوصول له، عقب إصابته بالرصاص الحي في الرأس، وفق ما ذكره موقع "عرب 48".

وأصيب 7 شبان فلسطينيين بالرصاص الإسرائيلي خلال المواجهات العنيفة التي تزامنت مع اقتحام جنين ونابلس وطوباس ومخيم قلنديا للاجئين شمالي القدس، وفق موقع "عرب 48".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق