اخبار اليمن | من جديد وبصورة أكثر دموية.. طائرات إسرائيلية تقصف مستشفى استقبل ضحايا مجزرة الفاخورة!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٢:٠٠ صباحاً (يمن فويس: عدن حرة)

 

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، مساء السبت، إن الجيش الإسرائيلي قصف قسم الأطفال في مستشفى كمال عدوان بقذيفة مدفعية.

وقالت بأن مستشفى كمال عدوان الحكومي استقبل اليوم المصابين والقتلى الذي سقطوا في القصف الذي استهدف مدرسة الفاخورة بمخيم جباليا ومدرسة بتل الزعتر.

 

وسقط 200 شخص على الأقل بين قتيل وجريح في قصف القوات الإسرائيلية لمدرسة الفاخورة التابعة للأمم المتحدة والتي تؤوي آلاف النازحين في مخيم جباليا شمال غزة.

 

وأعلنت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) أنها حصلت على صور مروعة لأشخاص قتلوا بغارة على مدرسة في غزة.

 

وأصدرت "حركة حماس" بيانا بشأن تلك المجزرة، قالت فيه: "مجزرة وحشية جديدة ارتكبها الكيان الصهيوني المجرم بحق المدنيين في مدرسة الفاخورة والتي راح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى"

 

وأضافت: "إننا ندين هذه المجرزة الوحشية التي ارتكبها الكيان الصهيوني بحق المدنيين في مدرسة الفاخورة بغزة كما ندين كل جرائم ومجازر وانتهاكات الكيان الصهيوني المجرم بحق الشعب الفلسطيني في غزة والضفة وغيرها".

وتابعت: "إن مجزرة مدرسة الفاخورة تمثل فصلا من فصول الاجرام والابادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني المجرم بحق الشعب الفلسطيني. إن الكيان الصهيوني وهو يمارس جرائم القتل والتدمير اليومي وجرائم الإبادة الجماعية إنما يكشف عن حجم الحقد ومستوى التوحش والإجرام لدى هذا الكيان الغاصب".

 

ومضت: "لقد ارتكب الكيان الصهيوني في عدوانه الغاشم على غزة كل الجرائم والمحرمات وانتهك كل القيم والأعراف والقوانين وأثبت للعالم أجمع أنه كيان إجرامي عنصري متوحش. إن هذا الكيان في كل جرائمه يستند إلى دعم لامحدود من قبل أمريكا الشريكة الأساسية له في كل الجرائم والانتهاكات كما يستند إلى الدعم المادي والمعنوي من دول الغرب الكافر وهذه الدول متورطة في كل تلك الجرائم والمجازر".

وفي وقت سابق من السبت، قال الدكتور إياد وهو أحد الطاقم الطبي في مستشفى كمال عدوان أن: "رائحة الموت وانفاس الموت ورؤية الموت وشبح الموت والموت نفسه موجود في مستشفى كمال عدوان"

وأضاف: "المستشفى كمال عدوان هو المشفى الوحيد الذي يستقبل حالات من كل قطاع غزة من بعد ما توقف مستشفى الاندونيسي عن الخدمة".

ونهى حديثه بجملة "محدثكم الدكتور اياد من مستشفى المأساة مستشفى كمال عدوان".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق