اخبار اليمن | بعد أن قصفت مليشيا الحوثي منزله.. مسن يمني يظهر وهو ينازع الموت تحت الأنقاض!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٨:٣٠ مساءً (يمن فويس: المشهد اليمني)

 

مع مزاعم المليشيات الحوثية، بتنفيذ عمليات ضد الاحتلال الإسرائيلي، واستمرارها في المتاجرة، بالقضية الفلسطينية، وادعاء استنكارها لما يرتكبه الاحتلال من إبادة جماعية بحق المدنيين في غزة، أعاد ناشطون تداول، مقطع فيديو، يظهر مسنًا يمنيا تحت الأنقاض، بعدما قصف الحوثيون منزله.

ويظهر المسن اليمني، وهو من مديرية التحيتا بمحافظة ، وهو تحت أنقاض منزله، بجسد هزيل، بعدما شن الحوثيون قصفا عنيفا ومباشرا على منزله، ضمن استهدافها الممنهج لمنازل المدنيين والأحياء السكنية بالمحافظة وعدة محافظات أخرى.

ووثقت الفيديو، ألوية العمالقة، أثناء تواجدها بالمنطقة، وتداول اليمنيون، مئات المقاطع من الفيديوهات والصور التي تؤكد التطابق بين جرائم الاحتلال الاسرائيلي والانقلاب ، مع فارق التسليح والأسلحة المستخدمة فقط.

ومن بين تلك المشاهد، التي اطلع عليها "المشهد اليمني"، صورًا لتفجير منازل المواطنين وتفجير المساجد والمدارس والجمعيات الخيرية، ومراكز تحفيظ القرآن الكريم، وقصف مخيمات النازحين، والمستشفيات والمراكز الصحية، وتفجير آبار المياه، وزرع الألغام بداخلها، واستهداف المزارع، وكل مقومات الحياة، إضافة إلى الحصار المستمر على مدينة منذ سنوات طويلة، وقطع الطرقات بين المحافظات، وجرائم استهداف وقتل الصحفيين، وقنص الأطفال والنساء، وغير ذلك، من جرائم الحرب، وانتهاكات القانون الدولي الإنساني.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق