اخبار اليمن | دون أسباب واضحة.. قيادي حوثي يقتحم مدرسة بنات ويعتدي على طالبة بالضرب المبرح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٦:٠٣ مساءً (يمن فويس: المشهد اليمني)

 

أقدم مشرف حوثي في مديرية أحرب، شمالي ، على اقتحام مدرسة للبنات، والاعتداء بالضرب المبرح على طالبة في الصفوف الإعدادية، مسببا لها بكسور في ظهرها ويدها ورجلها.

وقالت مصادر محلية، إن المشرف ، ويدعى "طائف عبدالله سعد محسن جابر"، اقتحم مدرسة للنات في قرية يحيص بمديرية أرحب، برفقة زوجته وأخته، يوم الأحد الماضي، وتهجموا على طالبة تُدعى "جوارح خالد دحان الجمرة".

وتفاجأت طالبات ومعلمات المدرسة، باقتحام المشرف الحوثي، حرم المدرسة بسلاحه، برفقة زوجته وشقيقته التي كانتا تحملان الهراوات، وقاموا الثلاثة بالاعتداء على الطالبة، جوارح، وضربها بالهراوات وتصويب السلاح عليها، ونزع سلاحها ورميها على الأرض، أمام بقية المعلمات والطالبات اللاتي أخافهن وجود السلاح بيد المجرم الحوثي.

وتظهر الأم برفقة ابنتها الطالبة، في مقطع فيديو، طالعه "المشهد اليمني"، وهي تتحدث عما حدث، وتؤكد أنها تعرضت للخذلان ولم ينتصر لها أحد، لإنهم مواطنين بسطاء، وأشارت إلى أنها ناشدت سلطات دولة المليشيات لكن لم يقف معها أو ينصفها أحد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق