اخبار اليمن | إضراب واسع عن الطعام.. بعد أن خطفتهم المليشيا الحوثية على ذمة قضية المكحل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٤:٢٨ صباحاً (يمن فويس: المصدر أونلاين)

 

كشفت مصادر مطلعة، عن إقدام عدد من المختطفين في سجون مليشيا على الإضراب عن الطعام احتجاجا على مواصلة اختطافهم والمعاملة التي يلاقونها من قبل المليشيا في أقبية وسجون المليشيا الحوثية.

وقالت المصادر، إن عددا من المختطفين من أبناء المدينة القديمة بمديرية المشنة، أضربوا عن الطعام منذ أيام احتجاجا على سوء المعاملة التي يلاقونها وتنديدا باستمرار اختطافهم من قبل المليشيا التي تواصل سجنهم منذ مطلع رمضان الماضي.

وأضافت المصادر، أن من بين المختطفين الذين قادوا عملية الإضراب في سجن الأمن السياسي بمدينة إب، أربعة شبان من أبناء المدينة القديمة وهم "علي السياغي ومحمد الشيبة وعصام الحداد ومعاذ الصباحي"، جرى اختطافهم مطلع مارس الماضي "رمضان" على خلفية المشاركة في تشييع الناشط "حمدي عبدالرزاق".

وبحسب المصادر، فقد نقلت المليشيا الأربعة المختطفين قبل يومين من إب إلى سجونها في مقر المخابرات بصنعاء، رفقة مختطفين آخرين.

وتواصل مليشيا الحوثي اختطاف العشرات من أبناء المدينة القديمة لمدينة إب، على ذمة قضية الناشط حمدي عبدالرزاق الملقب بـ "المكحل" وتمارس عليهم عمليات تعذيب نفسية وجسدية منذ مطلع مارس الماضي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق