اخبار اليمن | بعد تضارب الأنباء.. ميسي يقرر الانضمام إلى إنتر ميامي الأمريكي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٨:٤٧ مساءً (يمن فويس: سبأنت)

 

أعلن المهاجم السابق لباريس سان جرمان ليونيل ، أنه قرر الذهاب إلى ميامي، للانضمام إلى ناديها ، الذي يرأسه النجم الإنكليزي السابق ديفيد بيكهام.

وقال النجم الأرجنتيني لصحيفتي "دياريو سبورت" و"موندو ديبورتيفو" الإسبانيتين "لقد قررت الذهاب إلى ميامي، ليس لدي (اتفاق) مختوم بنسبة 100 في المئة أو ربما هناك أشياء يجب القيام بها، لكننا قررنا مواصلة طريقنا هناك". 

وقال بطل العالم في هذا الصدد "إنه لا يريد أن ينتظر لإيجاد صيغة للتمكن من التوقيع معه، نظرا لوضع النادي المالي الذي أدى إلى رحيله عنه".

وتابع "بعد الفوز بكأس العالم وعدم التمكن من الذهاب إلى برشلونة، حان الوقت للذهاب إلى ’أم أل أس‘ لأعيش كرة القدم بطريقة مختلفة وأستمتع بحياتي اليومية أكثر".

وقاد ميسي، الأرجنتين للفوز بكأس العالم في قطر في ديسمبر وحصل على الكرة الذهبية سبع مرات وهو رقم قياسي، وفاز بلقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي مرتين بالإضافة لكأس السوبر الفرنسية عام 2022.  


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق