اخبار اليمن | لأول مرة.. السعودية تدشن أمرا هاما بشأن المخالفات المرورية!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاثنين ، ٠٥ يونيو ٢٠٢٣ الساعة ٠٨:٠٠ صباحاً (يمن فويس: المشهد اليمني)

 

تدشن إدارة المرور بالمملكة العربية السعودية، امس الأحد ، الرصد الآلي لـ 7 مخالفات مرورية، سبق وأن أعلن عنها الأمن العام، الثلاثاء الماضي.

وأوضح المرور أن غرامة عدم استخدام الأنوار اللازمة عند السير ليلاً أو في الأحوال الجوية التي تكون فيها الرؤية غير واضحة ، تصل 2000 ريال.

وتشمل المخالفات السبع ما يلي:  القيادة على أكتاف الطريق وعلى الأرصفة أو المسارات التي تمنع القيادة (غرامة 2000 ريال) عدم استخدام الأنوار اللازمة عند السير ليلًا أو في الأحوال الجوية التي تكون فيها الرؤية غير واضحة (غرامة 2000 ريال) عدم التزام الشاحنات والمعدات الثقيلة بالسير في المسار الأيمن على الطريق متعدد المسارات (غرامة تتراوح من 3 إلى 6 ألف ريال) مخالفة تنظيمات السير على الطريق (غرامة من 150 إلى 300 ريال) قيادة المركبة بلوحات غير واضحة أو بها تلف (غرامة من 1000 إلى 2000 ريال)  تجاوز محطة قياس أوزان وأبعاد مركبات النقل (غرامة 5000 ريال) وقوف المركبة في أماكن غير مخصصة للوقوف (غرامة من 100 إلى 150 ريال).


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق