اخبار اليمن | بشكل بطولي.. الجيش ورجال المقاومة يتصدون لمحاولة حوثية للتسلل بهذه المحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة ، ٠٢ يونيو ٢٠٢٣ الساعة ١٠:٠٠ مساءً (يمن فويس: اليوم)

 

قالت مصادر ميدانية لوكالة خبر، إن مجاميع تابعة لميليشيا الإرهابية حاولت التسلل إلى مواقع الجيش والمقاومة الشعبية غرب مديرية رغوان غربي المحافظة.

وأشارت إلى أن أبطال الجيش والمساندين لهم من المقاومة ورجال القبائل تمكنوا من التصدي لمجاميع المليشيا المتسللة مما أسفر عن مقتل قيادي ميداني في مليشيا الحوثي واثنين من العناصر المهاجمة.

وفي وقت سابق، قالت مصادر ميدانية لوكالة خبر، إن مليشيا الحوثي المدعومة إيرانياً، بعد استقدامها تعزيزات بشرية وعسكرية على مدار الثلاثة الأيام الماضية، قامت بحفر خنادق وأنفاق واستحداث تحصينات ومتاريس في الجبهات الغربية والجنوبية والشرقية وتركزت معظم هذه التحصينات والاستحداثات الحوثية في جبهات "المشجح، ملبوزه، البلق الشرقي، ام ريش، العلم، ومدغل، مجزر، ورغوان".

وعلى مدار الأيام الثلاثة الماضية دفعت بتعزيزات عسكرية كبيرة إلى الجبهات الواقعة على الحدود الإدارية لمحافظات والجوف وشبوة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق