اخبار اليمن | في حادثين منفصلين.. وفاة موطنين بماس كهربائي بهذه المحافظة!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة ، ٠٢ يونيو ٢٠٢٣ الساعة ٠٤:٠٠ صباحاً (يمن فويس: صحيفة أخبار اليوم)

 

  توفي اثنان من المواطنين، جراء إصابتهما بصاعقة كهربائية بحادثين منفصلين في محافظة إب وسط البلاد، في ظل حوادث عدة تشهدها المحافظة نتيجة انتشار الأسلاك الكهربائية العشوائية والمكشوفة.

وقال سكان محليون، إن شابا توفي جراء إصابته بماس كهربائي في منطقة "نجد العدن" بمديرية حزم العدين غربي محافظة إب.

وأضاف الأهالي أن الشاب المتوفي يدعى "زكريا عبد الرحمن علي قايد الحميدي".

وبحسب الأهالي، فإن الحادثة جاءت بعد يوم من مواطن يدعى "عبد الله أحمد علي حمود القاضي" بصاعقة كهربائية في مديرية حزم العدين.

ويوم الأربعاء الماضي، توفي أحد مهندسي الكهرباء ويدعى "محمد أحمد شجاع الدين"، جراء إصابته بصاعقة كهربائية أثناء إصلاح أحد الأعمدة الكهربائية، وتسبب الصاعقة بسقوطه من مسافة قرابة أربعة طوابق، في مدينة إب حيث نقل إلى المستشفى غير إنه فارق الحياة متأثرا بإصابته الخطرة.

ويوم الإثنين الماضي، توفي شاب يدعى "أسامة علي هزاع"، جراء ماس كهربائي بسوق منطقة "الظهار" بمدينة إب، نتيجة الربط العشوائي لأسلاك الكهرباء، بعد أيام من وفاة شاب يدعى "إبراهيم أحمد حسين البعداني"، من أبناء مديرية بعدان شرقي محافظة إب، بصاعقة كهربائية.

وبين الفينة والأخرى، يسقط العديد من الضحايا بصواعق كهربائية، جراء انتشار شبكات وأسلاك كهربائية مكشوفة تابعة لمحطات تجارية، في ظل غياب أي رقابة على تلك المحطات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق