اخبار اليمن | ظهور باهت لزنبيل السلالة الحوثية مهدي المشاط في صنعاء.. لهذا السبب!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاربعاء ، ٣١ مايو ٢٠٢٣ الساعة ٠٢:٠٠ مساءً (يمن فويس: المشهد اليمني)

 

ظهر رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى للحوثيين، مهدي المشاط، في لقاء أحد وزراء السلالة الحوثية بالعاصمة ، بعد حملة تعرية واسعة كشف اليمنيون خلالها حقيقته على منصات التواصل الاجتماعي.

ونشرت وسائل الإعلام الحوثية، صورة للمشاط، أثناء لقائه بوزير الصناعة والتجارة في حكومة الانقلاب غير المعترف بها دوليًا، القيادي السلالي، محمد المطهر، قالت إنه جرى مناقشة سير العمل في الوزارة ومستوى تنفيذ برامجها وخططها السنوية وخصوصا ما يتعلق بتحقيق الاستقرار التمويني وضبط الأسعار.

وذكرت أن "زنبيل السلالة" ، حث قيادة الوزارة على تقديم كافة التسهيلات للتجار الذين يقومون بالاستيراد عبر ميناء ، وأكد على أهمية مضاعفة الجهود لضبط الأسعار، والالتزام بالقائمة السعرية الموحدة، مشيدًا بالإجراءات الأخيرة للوزير السلالي بحق القطاع التجاري الخاص.

وفي حملة واسعة على هاشتاق : "#المشاط_زنبيل_السلاله "، أكد المغردون اليمنيون أن "مهدي المشاط، شخصية هزيلة، وزنبيل رخيص مشبع بغريزة الانحناء والعبودية للسلالة الفاجرة، ودويدار العصابة الذي من خلاله تنفذ كل مبتغاها في الفساد والإجرام".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق