اخبار اليمن | بصورة همجية.. مليشيا الحوثي تختطف موظفين من مكتب الأشغال بهذه المدينة!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد ، ٢١ مايو ٢٠٢٣ الساعة ٠١:٠٩ مساءً (يمن فويس: يمن شباب نت)

 

اختطفت مليشيا ، يوم السبت، اثنان من موظفي مكتب الأشغال بمحافظة إب، بعد محاولتهما، منع المليشيا من السطو على أراضي الأوقاف بالمحافظة.

وأوضحت المصادر، أن مليشيا الحوثي اختطفت، مدير الرقابة والتفتيش بأشغال إب "مجيب ناصر" ومدير المرافق بمكتب الأشغال "رشاد صلاح"، ولم يعرف مصيرهما أو مكان اختطافهما.

وأشارت المصادر، إلى أن اختطاف المليشيا للموظفَين، جاء بعد أن حاولا منع عملية السطو والنهب لأراضي الأوقاف.

يأتي هذا في الوقت الذي كشفت فيه مصادر محلية، عن قيام نافذين من مليشيا الحوثي، بمعية عشرات المسلحين، بعمليات السطو على أراضي تتبع الأوقاف في جبل "المورم" جنوب مدينة إب.

وحسب المصادر، فأن المعتدين يقودهم نافذون من مليشيا الحوثي، وشرعوا منذ أيام بعملية الاعتداء والبناء والسطو على أراضي الأوقاف، في الوقت الذي تم إحضار العشرات من المسلحين، لحماية المعتدين.

تأتي هذه الحادثة، بعد أيام من محاولة قيادي في مليشيا الحوثي السطو على أراضي تابعة للأوقاف بمديرية جبلة، وبعد أسابيع من محاولة نهب أراضي تابعة للأوقاف بجبل المورم جنوب إب، من قبل قيادات في مليشيا الحوثي.

وتتعرض أراضي وممتلكات الأوقاف بمحافظة إب لعمليات سطو من قبل نافذين وقيادات حوثية بمحافظة إب منذ سيطرة المليشيا على إب في أكتوبر 2014م.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق