اخبار اليمن | حادثة تبكي لها العيون ..شيخ يمني يقدم ابنه فدية لهذا السبب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس ، ١٨ مايو ٢٠٢٣ الساعة ٠٦:٠٢ مساءً (يمن فويس:المشهد اليمني)

 

 

قدم شيخ يمني، ولده ذو الـ 14 عامًا، فدية لإنقاذ شاب آخر سجين منذ 24 عامًا محكوم عليه بالإعدام على ذمة قضية قتل بالخطأ ارتكبها الأخير عندما كان طفلًا في عمر الـ 13 عامًا.

وأعلن الشيخ عبدالحميد علي الشاهري، تقديم ابنه "علي"، فدية لآل الحجيلي، أسرة القتيل، طلبًا للعفو عن المحكوم محمد طاهر سموم، بعد مناشدات بعثها الأخير للتوسط لدى عائلة القتيل للعفو عنه بعد قضائه 24 سنة داخل السجن.

وكتب الشيخ الشاهري، على صفحته بالفيسبوك منشورًا رصده "المشهد اليمني"، يخاطب فيه آل الحجيلي، أولياء دم القتيل، قائلًا: "وانا هنا اشهد الله سبحانه وتعالى بأني اناشد فيكم اخلاقكم ومرؤتكم وشهامتكم وكبريائكم وان كانت قلوبكم قد قست وانا اعلم انها غير ذلك فإني اقدم لكم اعز واغلى ما هو عندي في هذه الحياه ولدي #علي_عبدالحميد تأخذونه بد م ابنكم فدية مقابل عفوكم لهذا السجين الذي شحب صوته وانتهى عمره وشحبت الناس اصواتها مناشدة لكم واني باذن الله قادما اليكم به او باعثاً اياه اليكم ".

وقال: "هذا ولدي وفلذة كبدي علي عبدالحميد عمره الحالي 14 عام وفي الصوره الثانيه الولد محمد طاهر سموم عند دخوله السجن قبل 24 عام كما يقال كان عمره 14عام وهو كما يبدو كذلك والقتيل المرحوم عمار احمد الحجيلي كان بنفس العمر تقريبا".

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق