اخبار اليمن | تحذيرات مخيفة باليمن.. هذا ما سيحدث بالساعات القادمة!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء ، ١٦ مايو ٢٠٢٣ الساعة ١٠:٣٥ مساءً (يمن فويس: يمن فريدم)

 

حذر مركز الأرصاد الجوية في ، المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها من التواجد في ممرات السيول وبطون الأودية وفي الشعاب والوديان وعدم المجازفة بعبورها أثناء وبعد هطول الأمطار.

 

ونبه المركز في نشرته الجوية، سائقي المركبات على الطرقات والمنعطفات الجبلية من الانهيارات الصخرية، ومن التدني في مدى الرؤية الأفقية بسبب هطول الأمطار وتشكل الضباب أو السحب المنخفضة.

 

كما حذر المركز المواطنين في المناطق الصحراوية والسهول الساحلية من الأجواء الحارة، وينصح بعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس اللافحة أثناء فترة الظهيرة.

 

وسجلت محطات الرصد الجوية كمية الأمطار التي هطلت خلال الـ 24 ساعة الماضية:

 

-: 21

 

-إب: 1.1

 

وبحسب توقعات المركز للطقس سيكون هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على أجزاء من محافظات (صعدة، ، المحويت، عمران، ، ذمار، ريمة، إب، تعز، ).

 

وكذا هطول أمطار متفرقة على أجزاء من محافظات (، أبين، البيضاء، )، وهطول أمطار متفرقة على أرخبيل ، وعلى سهل تهامة والساحل الغربي والمناطق الداخلية المحاذية له.

 

كما هطلت أمطار متفرقة على أجزاء من المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية والسهول الساحلية، وكانت أغلبها خارج نطاق محطات الرصد الجوي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق